مقر XBEE
مقر XBEE
لغات وبلدان أخرى
+352 691 6689 69 info@xbee.com دومونتساف | شيفلانج 3841 | لوكسمبورغ

"منظف المحرك والحاقن المعترف به من قبل جميع مُصنعي المحركات الأصلية!"

إن التركيبة الطبيعية الخالية من الرماد لمادة معالجة الوقود بالإنزيم XBEE لا تضر بجميع المحركات. لذلك فإن المادة المضافة XBEE “مشابهة بالفعل للوقود”، وبالتالي فإنها تتوافق مع جميع أنواع المحركات.

للمركبات الخفيفة والثقيلة (السيارات، الشاحنات، الحافلات، مركبات البناء، مركبات الزراعة، وغيرها)، تمتثل مادة معالجة الوقود بالإنزيم XBEE إلى المعايير التي وضعها المجلس الأوروبي للتنسيق (CEC).

إن هدف المجلس الأوروبي للتنسيق هو تطوير اختبارات الأداء الخاصة بالوقود، وزيوت التشحيم، والسوائل الأخرى. وتحظى المنظمة الأوروبية الإرشادية باعتماد أكثر من خمسين شركة مُصنعة للسيارات، وشركة نفط، وشركة مُصنعة لزيوت الوقود. وقد أجرى معمل Prodrive في انجلترا اثنين من اختباراته على منظف الوقود XBEE. CEC F-23-A-01 لمحركات الديزل وCEC F-05-A-93 لمحركات البترول.

وتختلف الطريقة في المجال البحري بشكل كبير، حيث يتصّف مصنعو محركات السفن بصراحة شديدة فيما يتعلق باستخدام المواد المضافة إلى محركاتهم. وقد خضعت مادة معالجة الوقود بالإنزيم XBEE لتحليل تركيبتها لأول مرة من قبل DNV. Det Norske Veritas هي شركة عالمية تقدم خدمات إدارة المخاطر، والتي أظهر تحليلها المتعمق للتركيبة الكيميائية للتقنية الحيوية XBEE أن هذا المنتج المعتمد على الإنزيم لا يمتثل أي خطر على المحركات أو أجزائها.

وبناءً عليه، فقد أصدرت بعض شركات تصنيع المحركات، مثل Wärtsilä Finland Oy وشركتها الفرعية في سويسرا المسؤولة عن المحركات ثنائية الأشواط، بالإضافة إلى Caterpillar Motoren GmbH التي تصنع محركات Cat وMaK، رسائل عدم ممانعة أو توصية، وذلك بناءً على ملاحظاتهم.