مقر XBEE
مقر XBEE
لغات وبلدان أخرى
+352 691 6689 69 info@xbee.com دومونتساف | شيفلانج 3841 | لوكسمبورغ

“!مجموعة كبيرة من عبوات المادة المعالجة للوقود لتلائم جميع المستهلكين”

تتوفر مادة معالجة الوقود بالإنزيم XBEE في عبوات من زجاجات بجرعات محددة للسيارات واليخوت، إلى سطول للحافلات والشاحنات، إلى براميل لأساطيل المركبات وسفن الصيد.

ستقلل مادة Xbee من المشكلات الفنية الناتجة عن وجود الماء أو البكتيريا في الخزان أو المخزن.

فضلاً عن ذلك، فإن التقنية الحيوية الإنزيمية مثالية للحفاظ على نظافة المنشآت، مما يساعد على الحفاظ على القوارب في فترات الشتاء وتشغيل الغلايات بالشكل الصحيح بعد عدم استخدامها لعدة أشهر. كما يُتيح الاستخدام المنتظم لمادة XBEE توفير تكاليف الصيانة (تطول الفترات بين عمليات تغيير الزيت، ويقل انسداد الفلاتر، ولا يلزم تنظيف فوهات الخزان أو الغلاية، وما شابه ذلك).

XBEE هو مُحسن لجودة الوقود السائل. عادةً ما يُسمى بالمادة التكميلية للمحرك، أو المادة المضافة للديزل أو البترول. كما أن التركيبة الطبيعية بالكامل لمادة XBEE تميزها عن المواد الكيميائية المضافة القياسية. حيث تتكون المادة الطبيعية المضافة للوقود من 99.5% من الكيروسين المحسن و0.5% من الإنزيمات المركزة المستخرجة من أوراق الشجر.

 

زجاجة مُدرجة سعة 250 ملل من المادة المعالجة للوقود بالإنزيم (24 زجاجة)XBEE  

الزجاجة المثالية لمستهلكي الكميات القليلة (الدراجات البخارية، السيارات الخاصة، وما شابه ذلك).

تكون الزجاجة سعة 250 ملل مجهزة بمضخة لمعالجة وتحسين خصائص الاستهلاك لـ1000 لتر من الوقود: الديزل، أو البترول، أو الوقود الحيوي، أو الزيوت النباتية أو المعاد تدويرها، أو زيت الوقود، وما شابه ذلك.

زجاجة بجرعة محددة سعة 1 لتر من المادة المعالجة للوقود بالإنزيم (12 زجاجة) XBEE

الزجاجة المثالية للمستهلكين العاديين (الشاحنات، والماكينات الزراعية وآلات البناء، والغلايات، وما شابه ذلك).

تكون الزجاجة سعة 1 لتر مجهزة بمضخة لمعالجة وتحسين خصائص الاستهلاك لـ4000 لتر من الوقود: الديزل، أو البترول، أو الوقود الحيوي، أو الزيوت النباتية أو المعاد تدويرها، أو زيت الوقود، وما شابه ذلك.

سطل سعة 5 لتر من المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE

يلائم حجم هذه العبوة المحترفين المستقلين (المزارعين، وعمال التوصيل، وسائقي سيارات النقل، وما شابه ذلك).

سيحسن السطل سعة 5 لتر مقدار 20000 لتر من الوقود.

سطل سعة 20 لتر من المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE

يلائم حجم هذه العبوة الأساطيل المقيدة (السيارات، والعربات الكبيرة، والشاحنات، وما شابه ذلك) متوسطة الحجم، ومحطات الخدمة المستقلة وموزعي زيت الوقود المحليين.

برميل سعة 208 لتر من المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE

هذه العبوة مصممة للمحترفين باستخدام كميات كبيرة من الوقود: أساطيل سيارات النقل، أو الحافلات، أو السيارات، أو أساطيل قوارب الصيد (سفن الصيد بالشباك، وسفن صيد سمك التونة، وسفن الصيد بالصنانير، وما إلى ذلك)، سفن الصيد الملاحية المحلية والبحرية (الجرافات، وزوارق القطر، والعبارات، وسفن شحن البضائع، والناقلات، وما شابه ذلك)…

24,000-liter heavy fuel additive isotainer
حاوية معبأة سعة 24,000 لتر من المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE

هناك عبوات مخصصة لشركات البترول التي ترغب في تقديم XBEE لمستهلكيها. يمكن لخزان XBEE سعة 24 طنًا معالجة حتى 100000 طنًا من الوقود.

تقل تكلفة المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE عن سعر الوقود بمقدار 1%!!!

دليل المستخدم

المادة المضافة للوقود XBEE هي مادة لتحسين الوقود السائل، تُسمى عادة بالمادة التكميلية للوقود، أو المادة المضافة للديزل أو البترول. عليك أيضَا ألا تنسى أن XBEE هي تقنية حيوية طبيعية وليست مادة كيميائية مضافة. إنها تستخدم قدرات إنزيمات معينة (البروتينات الطبيعية) لمعالجة بنية الجزيئات الهيدروكربونية وتحسين خصائصها. وينتج عن ذلك انخفاض ملحوظ في انبعاثات الغازات الدفيئة والملوثات الأخرى، إلى جانب تحسن عام في أداء طاقة الوقود المحسن.

اطلع على المزيد من المعلومات في صفحة البيانات التقنية.

 

إرشادات: استخدم جرعة 1 إلى 4000 من المادة المضافة للوقود XBEE عند تعبئة الخزان أو المخزن. لن يسبب إضافة جرعة زائدة من XBEE في أي ضرر، أيًا كان نوع المحرك. ومن المفضل إضافة المادة المضافة للوقود XBEE قبل تعبئة الخزان.

إن منظف الوقود XBEE هو مادة مُشتتة قوية وقد يزيل تراكمات “الوحل” والرواسب الناتجة عن الاستخدام الزائد للمواد المضافة القياسية أو فقط استخدام الوقود الرديء. قد تتعرض الفلاتر للانسداد في بداية استخدام المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE مع أنواع الوقود شديدة التلوث.