مقر XBEE
مقر XBEE
لغات وبلدان أخرى
+352 691 6689 69 info@xbee.com دومونتساف | شيفلانج 3841 | لوكسمبورغ

“تركيبة تحتوي على مجموعة من الإنزيمات الطبيعية!”

اكتشف الدكتور شينجي ماكينو، الحاصل على درجة الدكتوراة، مجموعة من الإنزيمات الطبيعية ذات تأثيرات محددة على أنواع الوقود السائل المشتقة من البترول: الديزل، والبنزين، ووقد التدفئة، والديزل البحري، وزيت الوقود الثقيل، والوقود الحيوي، وغيرهم. وقد طوّروا التركيبة الخاصة بالمادة المضافة، المعروفة حاليًا باسم XBEE.
ومنذ عام 1995، حظيت مادة المعالجة بالإنزيم XBEE، والتي يُسوق لها في الأمريكتين باسم Soltron، على رضا المستهلكين في كل أنحاء العالم. حيث يقومون بمعالجة أنواع الوقود الخاصة بهم بفعالية في العديد من المجالات المتنوعة: الخدمات العامة والمجتمعات، والسكك الحديدية، وقوارب الصيد، وسفن الصيد التجارية، والسفن والمراكب المائية المخصصة، والزراعة، والأعمال العامة، والنقل البرّي، ووسائل المواصلات العامة، وما شابه ذلك.
إن التقنية الحيوية للمعالجة بالإنزيم XBEE هي عامل تحسين سائل لجميع أنواع الوقود الأحفوري، والتي تُعرف باسم المادة المضافة للوقود.

وقد أجرى الدكتور شنجي ماكينو، الحاصل على درجة الدكتوراه، بحثًا في اليابان لعدة سنوات، يجمع فيه بين التقنية الحيوية والإنزيمات المستخرجة من أوراق الشجر. تلك الإنزيمات هي أقوى مواد حفّازة تم العثور عليها في الطبيعة.

XBEE ليست مادة كيميائية تُضاف للوقود ولا تُلحق الضرر بالمحركات أو أي من الأجزاء الميكانيكية الأخرى (انظر صفحة الضمانات).(انظر صفحة الضمانات).

XBEE تعني مياهً أقل، وعفونة أقل، ولا وجود للبكتيريا في الوقود. وبذلك تقل الرواسب والانسداد في أجزاء المحرك.

ومع ذلك، تساعد التقنية الحيوية للمعالجة بالإنزيم أيضًا على انخفاض تكاليف الصيانة والأعطال الفنية. وأخيرًا، فإنها تساعد بشكل محدد على انخفاض انبعاثات غاز العادم، وبالتالي يقل التلوث، ويتم التخلص من الاستهلاك الزائد للوقود، سواءً كان الديزل، أو البترول، أو زيت التدفئة المنزلية، أو الديزل البحري، أو زيت الوقود الثقيل (HFO/IFO)، أو حتى الوقود الحيوي.