مقر XBEE
مقر XBEE
لغات وبلدان أخرى
+352 691 6689 69 info@xbee.com دومونتساف | شيفلانج 3841 | لوكسمبورغ

“!الأسئلة المتكررة. . . والمزيد”

التشغيل البيوتكنولوجي

ما فوائد المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE؟

أولاً، إنها تحسّن جودة الوقود. كما أنها تنظّف الخزان أو المخزن بالكامل، بالإضافة إلى نظام الحقن والمحرك بأكمله، بما في ذلك أنبوب العادم. وكنتيجة مباشرة لهذا التنظيف، يتم التخلص من الماء وبالتالي البكتيريا والملوثات العضوية الأخرى من نظام الوقود. وعندما يتحسن حرق الوقود، تقل انبعاثات الأدخنة والغازات الدفيئة. كما أن زيادة سرعة الحرق تؤدي إلى انخفاض درجة الحرارة عند نقطة عادم الحرق. وأخيرًا، لا يُستهلك الوقود بشكل زائد.

كيف تعمل تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE؟

تقوم الإنزيمات الموجودة في المادة المضافة للوقود XBEE بتعديل بنية الديزل، والبترول، وزيت التدفئة المنزلية، وزيت الوقود الثقيل، والجزيئات الهيدروكربونية الأخرى مما يحسن من الأكسجة والحرق.

هل يمكن استخدام تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE مع أنواع وقود أخرى بخلاف الديزل؟

نعم، من خصائص منظف الوقود XBEE وتركيبته الطبيعية بالكامل، أنه متوافق مع جميع أنواع الوقود: الكيروسين، وبترول 95 و98 الخالي من الرصاص، والديزل، وزيت التدفئة المنزلية، والديزل البحري، والوقود الحيوي (بما في ذلك الإيثانول الحيوي E85)، والزيوت المعاد تدويرها، والزيوت النباتية، وبالطبع زيوت الوقود الثقيل IFO 30، وIFO 40، وIFO 180، وIFO 380، وIFO 700.

ما الجرعة الموصى بها لأنواع الوقود؟

الجرعة ثابتة لجميع أنواع الوقود. ولكن النسبة المثالية هي لتر واحد من المادة المضافة للوقود XBEE لأربعة آلاف لتر من الوقود (1:4000).

كم من الوقت تستغرق تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE لتعمل؟

بعد ثلاثين دقيقة فقط تبدأ الإنزيمات في تفاعل تحسين جودة الوقود. من الخصائص المميزة للعملية الإنزيمية هي سرعة التفاعل. في الظروف المثالية، قد يتفاعل كل إنزيم مع حوالي مليون جزئ في الثانية.

الإنزيمات والأشخاص

من الداعم للعلامة التجارية XBEE؟

XBEE هي علامة تجارية مسجلة بواسطة XBEE SA. هذه الشركة ذات الملكية الخاصة هي الموزع الحصري للمادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا (EMEA)، وفي منطقة آسيا والمحيط الهادي.
دخلت XBEE SA في شراكة مع GTR Incorporated لتطوير المادة المضافة للوقود Xbee®/Soltron® على مستوى عالمي.

من ينتج تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE؟

تم تصميم الإنزيم المركّز في معمل ياباني على يد فريق الدكتور شينجي ماكينو. ويتم إنتاج المنتج النهائي لمادة معالجة الوقود بالإنزيم XBEE بواسطة شركة GTR Incorporated، والتي تحتفظ بحقوق الإنتاج العالمية. يقع مقر هذه الشركة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

من اكتشف تركيبة XBEE؟

فريق من الباحثين اليابانيين تحت إشراف دكتور شينجي ماكينو، الحاصل على درجة الدكتوراه. أثناء عملهم على قدرات مياه ∏، اكتشف أولئك الباحثون فوائد الإنزيمات التي تكون المادة المضافة للوقود XBEE.

ما الفرق بين XBEE وSoltron؟

يجب التمييز بين العلامات التجارية والمنتجات. هناك حاليًا منتجان معروفان باسم العلامة التجارية Soltron. الأول هو التركيبة الأصلية التي أنتجها الدكتور شينجي ماكينو، الحاصل على درجة الدكتوراه، والتي تحتفظ شركة GTR Incorporated بحقوق إنتاجها وتوزيعها في الولايات المتحدة، الشريك المباشر لـ XBEE. أما الثاني فهو مادة مضافة مستخدمة في مجال القوارب الترفيهية، والتي تعتمد تركيبتها على جيل أقدم كثيرًا.
إن المادة المعالجة للوقود بالإنزيم XBEE مسجلة عالميًا كعلامة تجارية. ولكن يتم تسويق منظف الوقود Xbee باسم العلامة التجارية Soltron في أمريكا الشمالية والجنوبية.

أين يمكنني العثور على تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE؟

ستجد عناوين مكاتبنا على صفحة الاتصال. يمكنك الاتصال بنا على 69 6689 691 352+ أو مراسلتنا عبر صفحة الاتصال.
نحن نعمل على تطوير شبكة توزيع وقود XBEE الخاصة بنا، لزيوت التدفئة المنزلية ومحطات الخدمة أيضًا.

الضمانات والسلامة

هل يمكنني استخدام تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE مع محرك في فترة الضمان؟

لقد تم الاعتراف بمادة معالجة الوقود بالإنزيم XBEE كمادة “مشابهة بالفعل للوقود” من قبل EPA (وكالة حماية البيئة). فضلاً عن ذلك، فقد اعتمدت معامل Intertek Caleb Brett وBureau Veritas امتثال XBEE إلى جميع المعايير الدولية الخاصة بالوقود:

  • يمتثل كيروسين XBEE إلى المعيار Jet A-1؛
  • يمتثل بنزين XBEE 95 و98 إلى المعيار EN 228؛
  • يمتثل ديزل XBEE إلى المعيار EN 590؛
  • يمتثل زيت التدفئة المنزلية XBEE إلى المعيار CSR 441؛
  • يمتثل زيت الوقود الثقيل IFO 380 XBEE إلى المعيار ISO 8217.
ما المدة التي يمكنني تخزين تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE خلالها؟

طالما كانت العبوة محكمة بالشكل الصحيح ومخزنة في منطقة مغلقة وجافة، يمكن الاحتفاظ بالمنتج لمدة عامين دون تعريضه لخطر التلف.

هل تحتوي XBEE على مبيدات بيولوجية أو حشرية؟

لا، على الرغم من أن التقنية الحيوية المعتمدة على الإنزيم فعالة للغاية في التخلص من وجود البكتيريا في الخزانات والمخازن، إلا أنها لا تحتوي على منتجات خطرة، ولا مواد كيميائية، ولا معادن ثقيلة.

ماذا يحدث إذا استخدمت كمية أكثر من اللازم أو أقل من اللازم من تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE؟

إن استخدام كمية أكثر من اللازم من المادة المضافة للوقود XBEE لا يضر بالمحركات. تمتثل تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE إلى جميع المعايير الخاصة بالوقود بالإضافة غلى معيار محركات الديزل CEC F-23-A-01 ومعيار محركات البترول CEC-F-05-A-93. الأمر الوحيد المحتمل عند زيادة الجرعة هو “إهدار” المنتج، فلن يسارع ذلك من النتيجة نظرًا لأن نسبة 1 إلى 4000 محسوبة على نحو مثالي.
أما إضافة كمية أقل من اللازم من XBEE، فإنه يبطئ عملية تنظيف المحرك ونظام الوقود. أما في حالة التلوث الشديد بالبكتيريا والكتلة الحيوية، فلن تكون الجرعة العادية كافية. لذا يلزم تعديلها إلى حوالي 1 إلى 4000.

هل تقنية المعالجة بالإنزيم XBEE خطرة أو قابلة للاشتعال؟

لا، المادة المضافة للوقود XBEE ليست خطرة. إن مواصفاتها الفنية (موضحة في صفحة بيانات السلامة) تظهر أن نقطة وميض المادة المضافة XBEE هي 82 درجة مئوية، أي أنها أعلى بكثير من حد المنتجات القابلة للاشتعال من الفئة الثانية والثالثة. يمكن تعبئة منظف الوقود XBEE في عبوات بلاستيكية وشحنه للجهة الأخرى من العالم على متن طائرة دون أي قيود.